انشاء وصيانة المسابح‎

خبرتنا تاتي بداية من طبيعة عملنا في انشاء المسابح و استدعائك لتحلية هى خطوة هامة جدا يجب ان تخضع إليها جميع مسابح  دون تمييز مهما كان موقعها ، فالجميع متشابه ،قد يظن البعض أن المسابح المتواجد فى الفنادق والنوادى والقرى السياحية تحتاج الى شركة صيانة عادية بينما المسابح التى توجد بداخل المنازل مثل الفلل والقصور لا تحتاج الى صيانة فهو خاطئ بالتأكيد وبالتالى جميع مسابح مهما كان موقعها تحتاج الى تنظيف مستمر و مجدول تقدم تحلية خدمات تنظيف وصيانة المسابح بأقل الاسعار بضمانات معتمدة وبأحدث الاجهزة والمواد المتخصصة فى التعقيم واصلاح الاعطال والترميمات الخاصة بالمسابح  .

تركيب اجهزة

 فريق عمل تحلية من الخبراء المختصين ضمن مجال تركيب اجهزة مياه ومحطات التنقية والعاملين ضمن المملكة العربية السعودية ، نقدم خدمات تخص بيع وتركيب أجهزة تحلية المياه بالإضافة إلى محطات تحلية مياه الشرب .

 

فريق العمل

تحلية المياه‎

نمنحك خبرة 20 عاما

الإعذاب أو إزالة الملوحة أو تحلية المياه سلسلة من العمليات الصناعية تجرى لإزالة كل أو جزء من الأملاح الزائدة والمعادن من المياه. وقد يستخدم هذا المصطلح إلى إزالة الأملاح والمعادن الذائبة في الماء. ويمكن تحلية مياه البحر لتصبح من الممكن استخدامها في الحياة العملية كالزراعة والشرب والصناعة

تحلية المياه

باستخدام الأغشية: يتم في عملية تحلية المياه استخدام غشاء نصف نافذ يعرف بغشاء التناضح العكسي حيث يسمح هذا الغشاء بمرور الماء العذب في أتجاه الضغط المنخفض وعدم مرور الملح والبكتيريا من خلالها . يحتاج ذلك زيادة الضغط على ناحية الغشاء التي تملؤها المياه  ويبلغ هذا الضغط نحو 70 بار (70 ضغط جوي). وعادة ينتج هذا الضغط بمضخات تعمل بالكهرباء. يتم أيضا استخدام أغشية أخرى لهذه العملية كالفرز الغشائي الكهربائي. هناك أنواع أخرى يجري البحث عليها كالتناضح الأمامي وفلتر النانو وغشاء التحلية، ومعظم الأبحاث الموجودة تركز على ايجاد أغشية أفضل وأكثر فعالية فيتوقع انتشار تحلية المياه في أماكن كثيرة خلال الخمس وعشرين سنة القادمة.

تنقية المياه ‎

تنقية المياه

تنقية المياه هي عملية ازالة الملوثات من المياه الخام. والهدف من ذلك هو إنتاج المياه لغرض محدد للاستهلاك البشري (مياه الشرب). تنقية المياه يمكن أيضا أن تصمم لمختلف الأغراض الأخرى، بما فيها لتلبية الاحتياجات الطبية، الصيدلة، المواد الكيميائية والتطبيقات الصناعية.

تنقية المياه قد تزيل: جسيمات الرمل، جزيئات المواد العضوية، الطفيليات، البكتريا، الطحالب، الفيروس، الفطريات، الخ ومن المعادن الكالسيوم، والسليكا، والمغنيسيوم، الخ والمعادن السامة (الرصاص، والنحاس والكروم، الخ) قد تكون بعض تنقية المياه انتخابي تزيل في عملية التطهير، بما فيها رائحة (كبريتيد الهيدروجين) والذوق (استخراج المعادن)، والمظهر (الحديد).